شعر ظريف الاديب

لاننبطح بعد الثوره --بقلم ظريف الاديب

اذهب الى الأسفل

لاننبطح بعد الثوره --بقلم ظريف الاديب

مُساهمة  Admin في الإثنين أبريل 30, 2012 1:38 am


لاننبطح بعد الثوره --بقلم ظريف الاديب
رحم الله الملك فاروق الذي كان لا يجلس حاكم عربي امامه وكلهم يقفوا احتراماً لوجودهم في حضرة ملك مصر.
وبعد ان ظهر البترول وتم توريط مصر في حروب للدفاع عن العرب وتم استنزاف مصر ماليا
في حروب من اجل العرب . وبسبب هذه الحروب ارتفع ثمن البترول ارتفاع جنوني وتضاخمت ثروات العرب .ولاجل المال تهاون وتهاون حكامنا في كرامتنا ضاعت كرامه الانسان المصري. اصبح لابد من كفيل لكي يعمل في السعوديه والكويت وبعض الدول العربية .
ومن هذا المنطلق اطالب بالغاء نظام الكفيل او المعامله بالمثل كل من ياتي لمصر للدراسه والعمل لابد من كفيل مصري .
والقشه التي قضمت ظهر البعير القاء القبض علي احمد الجيزاوي المحامي الحقوقي المصري وفي لقاء تلفزيوني علي قناة الحيات .قالت السيده شاهندة الجزاوي زوجه المحامي احمد الجزاوي المحامي المقبوض عليه لانه يدافع عن قضايا المصريين بالسعوديه يوجد في السعودية الالاف المصريين محبوسين بدون تهم .
وقالت ان عنما وصولنا تم القبض علية بدون فتح الشنط وقالت قالوا لها استمري في الرحله وقالت تم تعزيبه لمده ست ايام لكي يوقع علي محاضر انه يحمل مخدرات وخلافه وذلك في وجود نائب القنصل المصري بالسعودية الاستاذ ماهر المهدي .
وقالت سمعنا بمعلومات تفيد ان عليه حكم سنه حبس و20 جلده .وبعد ان اصبحت قضيه راي عام تحولت الي قضيه مخدرات . نحن ندافع عن كرامه الانسان المصري . هل المصالح الاقتصاديه تجعلنا ننحني وننبطح ونلقي كرامتنا ارضا ؟
بخصوص مشكله السعوديه ولي زراع مصر بالمصالح الاقتصاديه. اقول كرامه الشعب المصري اولا والارزاق علي الله. لو حصلنا علي كرامتنا رزقنا هيذيد. يكفي ان نوقف سرقه الشعب المصري. لان مصر اغني دوله عربيه وبلاش انبطاااااااااااااااااااح لاحد. ويوجد مثل مصري قديم ( اللي ما خلني تاج علي راس مينفعش يكون جزمه في رجلي ) نحن نحترم من يحترمنا ولا ننبطح لاجل المال مصر اغني دوله في الوطن العربي وانا رجل اقتصاد وعارف هذا الكلام الشعب المصري يستخدم سيارات المرسيدس الالمانيه اكثر من الشعب الالماني نفسه
الشعب المصري له دخل من اربع شرايين رئيسيه لا يمتلكها شعب في العالم وهي البترول وقناة السويس ودخل العاملين في الخارج والسياحة . فهل تعلم ان الاقصر وحدها بها ثلث اثار العالم .المهم الاداره الجيده وتصبح مصر افضل من النمور الاسياويه .
سوف نظل اغنياء بكرامتنا اغياء بعزتنا اغنياء بمصريتنا وعندها سيحترمنا الجميع
ظريف الاديب

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zareef.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى