شعر ظريف الاديب

شطب الحكم سمير محمود عثمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شطب الحكم سمير محمود عثمان

مُساهمة  Admin في السبت مارس 27, 2010 11:58 am

محمود معروف

شطب الحكام سمير محمود عثمان ومحمد محمود عباس واشرف متولي قرار يجب أن يتخذه اتحاد الكرة اليوم.. فإذا لم يشطبهم يصدر قرار بحل اتحاد الكرة فإذا لم يصدر فأطالب بعدم التجديد للمهندس حسن صقر رئيسا للمجلس القومي للرياضة بعد شهرين وملعون أبو الرياضة التي بلا اخلاق ولا ضمير ولا عدل ولا انسانية!!
ارتكب ثلاثي التحكيم اخطاء متعمدة مع سبق الاصرار والترصد تستوجب شطبهم نهائيا من السجلات بتهمة الغش والتدليس والاساءة لاخلاقيات الرياضة.
إذا كانوا يريدون اعطاء الدوري للأهلي فالأندية كلها لا تمانع وألف مرحب بطولة بدون لعب أرحم من بطولة بالزيف والتزوير والضلال.
اقسم بالله كل اهلاوي قابلته قال ان الأهلي لا يستحق الفوز وان انبي ظلم ظلما فاحشا وهدفي انبي صحيحان ألف في المائة وضربة الجزاء غير صحيحة وهدف الأهلي الثاني من ضربة ركنية غير صحيحة وانبي له ضربة جزاء صحيحة مليون في المائة والمدافع الشوارع احمد علي طرده كان حتميا وقرار الأهلي بتركه مجانا في نهاية الموسم سليم فهو لا علاقة له بكرة القدم واخلاقياتها ويكفي انه هو السبب في هزيمة الفريق في زيمبابوي.
حتي انت يا شيخ طه.. يا معلم.. يا قدوة.. يا أستاذ الاساتذة في كلية التربية والاخلاق يا كابتن مصر والأهلي.. يا أحسن لاعب في وقت من الأوقات.. يا من يسبق اسمك لقب "الشيخ" منذ أكثر من خمسين عاما ويحترمك الجميع.. ماذا ينقصك؟ تنقصك الشهرة؟ انت في شهرة الاهرامات ومجمع التحرير!! المجد؟ حققت مجدا لم يحققه مثلك!! النقود؟ اللهم لا حسد.. عملت في الخليج ثلاثين عاما وتحصل من الفيفا ومودرن علي الملايين!
لماذا إذن لا تقول الحقيقة وانت استاذ كرة القدم واستاذ النقد والتحليل وانت القدوة واجبرت اشرف قاسم ان يجاريك في عملية تضليل المشاهدين وعدم ذكر الحقائق حتي جاء الحكم الدولي الاسبق رضا البلتاجي "الاهلاوي جدا" ليكشف عكس ما قلتم ويظهركم أمام الرأي العام انكم تقولون غير الحقيقة وتدعون ان هدفي انبي غير صحيحين حتي انقذكما مدحت شلبي بقوله هدف احمد عبدالظاهر صحيح لكن هدف ديفونيه تسلل والحقيقة ان الهدفين صحيحان 100% وضربة الجزاء لا علاقة لها بقانون كرة القدم لكنه سمير عثمان الذي بدأ يسير علي نهج والده والذي اقسم أمامي وأمام العشرات ان يراعي الله في تحكيمه ما بقي له في حياته كحكم لكنه حنث في اليمين وجري نحو حامل الراية ليسأله عن اسباب رفع الراية ثم يكذب علي مدحت شلبي ويقول انه جري ليحمي المساعد من اللاعبين ولم يبرر لماذا لم يستخدم السماعة التي في اذنه عندما جري ولم يكن هناك لاعب واحد حول مساعد الحكم.. لكنه جري الضمير الميت عند ثلاثي فقدوا المصداقية وضلوا الطريق المستقيم.
الشيخ طه ركز علي جريمة عمرو فهيم بدهس محمد فضل عمدا وهي جريمة تستحق اقصي العقاب ركز عليها الشيخ طه ليسحب المشاهدين بعيدا عن جريمة سمير محمود عثمان ومحمد محمود عباس واشرف متولي وكلهم أولاد حكام سابقين فقدوا المصداقية قبل اعتزالهم!!
ما قاله ضياء السيد وعلاء عبدالصادق وعادل مصطفي كابتن الفريق وكلهم ينتمي للأهلي قلبا وقالبا وان كان أكل عيشهم ورزقهم في إنبي. ما قالوه لمدحت شلبي وطه اسماعيل عن الظلم الفادح والتحكيم الفاجر الذي ضيع فريقا وضيع جهد فريق بالكامل بسبب عديمي الضمير.
يجب أن يصدر قرار بشطب سمير عثمان ومحمد محمود عباس واشرف متولي فورا انقاذا لشرف التحكيم وايقاف عمرو فهيم عاما لسلوكه المشين غير الرياضي مع اللاعب محمد فضل ومعاقبة الأخير علي الحركة "القبيحة" التي فعلها قبل أن يدوسه عمرو.
وانت يا مولانا.. يا شيخ طه.. حسبي الله ونعم الوكيل فتاريخك الطويل رائع ومشرف ولا يستحق ان تمسه بسوء.
لقد انهزم الأهلي في هراري أمام افقر فريق في افريقيا بسبب التحكيم العادل وفاز الأهلي علي انبي بفضل التحكيم الفاجر
منقول
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zareef.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى