شعر ظريف الاديب

مصر الي اين؟؟ بقلم ظريف الاديب 24/7/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصر الي اين؟؟ بقلم ظريف الاديب 24/7/2011

مُساهمة  Admin في الخميس يوليو 28, 2011 12:44 am

مصر الي اين؟؟ بقلم ظريف الاديب 24/7/2011
الذكي هو الذي يبدأ فيما انتهي الاخرون واليوم سمعت علي قناه الجزيره مباشر احد اساتذه العلوم السياسيه يحلل اسباب انقسام السودان وقال بالحرف الواحد احد الاسباب هو عدم وجود دستور يحمي الاقليات وتطبيق الشريعه الاسلاميه في البلاد ادي الي انقسام السودان وكأن السودانين علموا بالسبب بعد ما جات الفاس في الراس كما يقولون في المثل البلدي وبدأ البكاء علي اللبن المسكوب وما اشبه اليوم بالبارحه فنحن قد لا نبدا فيما انتهي الاخرون ونكرر اخطاء قد تؤدي الي انجاح المخطط الامريكي الاسرائيلي بتقسيم مصر بعد ان تحدث انقسامات داخليه في مصر وللعلم معروف ان افيونه الشعوب هي الدين فبدأ الطرق علي الوتر الحساس بتمويل البترودولار المنهاله الان علي مصر لتصبح وهابيه وحدث اليوم هجوم علي الدوله المدنيه من احد رجال وزاره الاوقاف حيث .
(انتقد الدكتور عبدالله درويش، إمام وخطيب مسجد الفتح، التابع لوزارة الأوقاف، المطالبين بالدولة العلمانية المدنية، وطالبهم بالخروج من مصر إلى أى دولة ما داموا لا يريدونها إسلامية تحكم بكتاب الله وسنة رسوله، حسب قوله)
وهنا اتسأل الي اين يذهبون من يؤمنون بمدنيه الدوله هل حضرتك تطردهم من بلادهم بمجرد انهم اختلفوا معك في الفكر وعندما تحدث احد الشيوخ وقال غزوه الصناديق والصناديق قالت كلمتها واللي مش عاجبه يرحل امريكا وكندا موجوده ثاني يوم رجع وقال انا بهزر سيدي نحن المدنين نمثل اغلبيه الشعب المصري الصوفيين والنوبه البهائيين والمسيحيين ولا دينيين اين تطردهم حضرتك هذا الكلام يعاقب عليه القانون وكون ان حضرتك تابع لوزاره الاوقاف فلابد من فتح تحقيق لقد سئمنا من هذا الكلام البالي الذي يفرق ولا يجمع الي متي نظل في سياسه اقصاء الاخر وتخوينه بل وطرده لانه يختلف معك كلام حضرتك يحمل معني واحد اما ان تؤمن بالدوله الاسلاميه اما ان تخرج من مصر هل هذا منطق رجال الاوقاف ؟واين شيخ الازهر الرجل المحترم من هذا الكلام؟ واين بيت العائله؟ واين جماعات حقوق الانسان؟ واين منظمات المجتمع المدني من هذا الكلام ؟ واين المجلس العسكري من اقصاء ؟ الاخر علما بانه حدث اليوم امرا غريبا بينما يستمتع وزيرالداخلية اللواء منصور العيسوي بالاحتفال مع جماعة الإخوان المسلمين بفندق جراند الحياة بتأسيس حزب الحرية والعدالة، في الوقت الذي تشتعل فيه الأحداث بميدان العباسية، بين المتظاهرين الذين كانوا في طريقهم للتظاهر أمام مقر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بوزارة الدفاع وعلمنا انه اصيب العشرات في مصادمات مع بلطجيه يقول عنهم المجلس العسكري لجان شعبيه !! هنا يحدث الامر ونقيده في نفس الوقت فاصبحت النخبه المثقفه لا تفهم ما يحث وظل السؤال مصر الي اين بدون اجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بقلم ظريف الاديب



http://www.light-dark.net/show-6,N-35164-Dubai-United-Arab-Emirates.html
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zareef.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى